التسليم، الارتجاع والإلغاء

سياسة التسليم/ الشحن

يمكنك إستهلاك الوجبات على الفور، أوالاحتفاظ بها في البرّاد لمدة يومين. كما يمكنك تخزينها في الثلاجة لمدة تصل إلى أربعة أسابيع. تحتوي العبوة على الوجبات اليومية ( يختلف العدد بإختلاف المرحلة المختارة), مرتّبة في صندوق عازل ومزود بباقة ثلج للحفاظ على جودة الأطعمة.

نقوم بتوصيل الوجبات في صندوق عازل ومزود بباقة ثلج للحفاظ على جودة الأطعمة على العنوان المحدّد في الإشتراك

حفاظا على سلامة طفلك, وحرصاً على جودة وجباتنا نشدّد على التسليم باليد فقط, فلا يترك الطلب لأي سبب كان على عتبة المنزل أو لدى مكتب الأمن في العمارة. سيقوم موظفو التوصيل لدينا بالاتصال بك الى حد المرتين لترتيب التسليم في حال تعذر التسليم في المرة الأولى. في حال عدم نجاح المحاولتين التاليتين في التسليم سوف يرد الطلب من دون إسترجاع المبلغ المدفوع مسبقاَ. يجب حفظ الوجبات في البراد أو الثلاجة فور استلامها ان لم يتم استهلاكها على الفور.

سياسة الإرجاع واسترداد المبلغ المدفوع

إن الوجبات المسلّمة غير قابلة للإرتجاع. في حال تعذر إستلام الوجبات، يرجى الاتصال بنا قبل موعد التسليم ب 24 ساعة وسنقوم برد المبلغ المدفوع أوإصدار قسيمة رصيد للإستخدام في الطلبات القادمة.حفاظا على سلامة طفلك, وحرصاً على جودة وجباتنا نشدّد على التسليم باليد فقط, فلا يترك الطلب لأي سبب كان على عتبة المنزل أو لدى مكتب الأمن في العمارة. سيقوم موظفو التوصيل لدينا بالاتصال بك الى حد المرتين لترتيب التسليم في حال تعذر التسليم في المرة الأولى. في حال عدم نجاح المحاولتين التاليتين في التسليم سوف يرد الطلب من دون إسترجاع المبلغ المدفوع مسبقاَ.

سياسة الإلغاء

  1. Auto-renewal Plan: Upon cancellation, the client will continue to receive the meal plan until the end of the current billing cycle. For weekly subscriptions, the plan will stop at the end of the running week, for monthly subscriptions, the plan will stop at the end of the running month. Refund will not be possible, yet the client can opt not to receive the remaining meals and shall inform BabyEats of the decision by email. Cancelled subscriptions shall not be renewed unless advised or re-selected by the client.
  2. اشتراك لمرة واحدة: عند الإلغاء، سوف يستمر العميل في تلقي خطة الوجبات حتى نهاية دورة الفوترة الحالية. بالنسبة للاشتراكات الأسبوعية، ستتوقف الخطة في نهاية أسبوع التشغيل، بالنسبة للاشتراكات الشهرية، ستتوقف الخطة في نهاية شهر التشغيل. لن يكون استرداد المبلغ ممكنا، ولكن يمكن للعميل اختيار عدم الحصول على الوجبات المتبقية ويجب إبلاغ BabyEats من القرار عن طريق البريد الإلكتروني.
  3. تجميد الاشتراك: في حالة السفر أو الحاجة إلى تجميد الاشتراك مؤقتًا، يجب على العميل إبلاغ BabyEats بالقرار قبل 48 ساعة على الأقل من تاريخ التجميد. يتم الاحتفاظ بالمبلغ المتبقي في حساب العميل ليتم إعادة تفعيلها وإعادة استخدامها عند الطلب من قبل العميل. يجب أن تتم إعادة التنشيط في بداية أسبوع الفوترة التالي، ومع ذلك يطلب من العميل إبلاغ BabyEats قبل 48 ساعة على الأقل من التاريخ المقصود لإعادة التنشيط.